المنتديات

/المنتديات
المنتديات 2017-12-27T00:11:51+00:00

مرحبا بكم في كهف حزب الشيطان.

حزب الشيطان هو اول موقع من نوعه في مصر مخصص للديانة الشيطانية المجيدة.

هذا هو اول موقع باللغة العربية عن طرق ممارسة دين الشيطان. لأن الشيطان هو حاكم الدنيا, فإننا كأتباعه نعتنق مباديء مثل الحرية, التعامل مع الدين كأداة, وبشكل عام لا نؤمن بالعوالم الاخري التي عندما نلقي عليها ضوء العلم التجريبي تتبخر في الهواء. فحزب الشيطان هو مجموعة من الافراد الذين يريدون استكشاف العالم كما هو وليس كما يقول الدين او السلطات. فنحن نتمرد علي جميع العلوم التي لا تؤدي الي نجاح دنيوي ملوس, هنا والآن.

الاساليب والطرق التي نستخدمها لتحرير انفسنا متعددة لكن كلها تشترك في شيء واحد: المنطق. نحن ندرك ان التفكير المنطقي هو الطريق الوحيد للمعرفة الدنيوية. الشيطان لنا ليس اله, بل رمز للعداء والتمرد للافكار الهدامة مثل الاستسلام, التشاؤم, وقبول الامر الواقع.

لو انك تستطيع قراءة هذه الكلمات فهناك فرصة كبيرة ان تكون واحد مننا: شيطاني. شخص متحرر من قيود المجتمع, ومتحضر يستطيع التأقلم مع الناس ليحصل علي ما يريد بكل الطرق والاساليب القانونية. وذلك لا ريب فيه. نحن لا نشجع اي عضو علي اقتراف جرائم بأسم الشيطان, ولاحتي يستخدم الشيطان ككبش فداء لافعاله الضارة بنفسه او من حوله. بل بالعكس نحن نشجع الاعضاء علي احترام القوانين والقواعد بافضل طريقة ممكنة.

الاشتراك في حزب الشيطان مفتوح للجميع, كل شخص له فرصة واحدة ان يشترك كعضو ويحصل علي معرفتنا وفوائدنا, ومن ضمن فوائد الاشتراك الانضمام للمنتديات حيث نناقش اسرار الحياة الدنيا:

  • أسرار النفس: مناقشة اسرار الحصول علي القوة النفسية والعقلية وتنمية العزيمة والارادة.
  • اسرار الخلود: مناقشة تكنولوجيا المستقبل وكيف نستطيع استغلالها لتحقيق حياة ابدية.
  • اسرار العلاقات الاجتماعية: مناقشة فنون التعامل مع الآخرين لنحصل علي النتائج التي نريدها.
  • اسرار الصحة: مناقشة الحصول علي طرق الحصول علي صحة جسدية قوية.
  • اسرار البقاء: مناقشة وسائل النجاة من التهديدات التي تحيط بك.
  • اسرار المال: مناقشة الطرق المجربة لتسديد الديون والحصول علي الثروة مهما كانت الظروف.

المنتديات تسهل فرصة ترتيب مقابلات مع اعضاء حزب الشيطان.

إذا كانت شعلة الحرية التي بداخلك بدأت في الاستيقاظ فحزب الشيطان سوف يساعدك في تنميتها حتي تقودك الي تحقيق مصيرك الدنيوي كاملا.

لمزيد من التفاصيل يرجي ارسال رسالئك علي حساب فيس بوك: أتصل الان.

المجد للشيطان!