اهلا

/اهلا
اهلا 2018-01-02T23:00:11+00:00

اهلا وسهلا بكم في الموقع الرسمي لحزب الشيطان! هنا, نناقش الشيطانية. نحن اعضاء حزب الشيطان, نمارس العقائد والمباديء الشيطانية. نحن لا نعترف بأي “منظمة شيطانية” اخري غير كنيسة الشيطان. نحن عاشقين للشيطانية. كل ما تقرأه هنا وتتعلمه هو خلاصة تجارب واختبارات قمنا بها في العالم الحقيقي. حزب الشيطان هو حلقة دراسية خاصة, مستقلة.

نحن نعيش في عالم محفوف بالمخاطر لكننا نتعلم ونطبق اساليب وطرق البقاء حتي نظل سعداء واقوياء مهما كانت الظروف حولنا. هذا الموقع غير مخصص للاستخدام العام. نحن نتواصل مع عدد قليل من الافراد الذين يحملون لقب الشيطانية. نحن ندرك ان تعاليمنا ليست لكل الناس, هذا ليس هدفنا.

هل تشعر ان الدين الشيطاني يعكس كل او بعض قناعاتك الشخصية؟ لو كان الامر كذلك فلسوف تستمتع بالموقع كثيراً. نحن الشيطانيون نستمتع بحس الفكاهة ونري ان الحياة ليست سجن بل فرصة واختبار للذكاء. نحن ندرس وننقب عن الاسرار والحقائق. لو انك لم تقرأ اكسير الحياة, من فضلك, افعل, سوف تستطيع الالمام بالكثير.

نحن عقلانيون, نستمتع باليقظة ونرفض الغفلة. نحن مستمرين في ترجمة العلوم وتبسيطها وتعريفها لكل مهتم بالاستيقاظ من هذا الثبات العميق الذي نصفه بعبادة الموت.

خارج جدران هذا الحزب الشيطاني, معظم المحتوي الشيطاني قام بصنعه معتنقين نظرية المؤامرة او اتباع الديانات المختلفة. نحن الحقيقة. نمارس ما ندعو اليه. 

حزب الشيطان: الشيطانية الحقيقية:

نحن نجلب وجهة نظر عصرية ومختلفة. الدين الشيطاني ليس مؤامرة ولا عبادة للشيطان ولا مستورد من اسرائيل. نحن في كل مكان وكل عصر. نحن نمارس الدين في الخفاء وسرية بعيدا عن اعين الفضوليون وفقط الشيطانيون مسموح لهم بالدخول بعد التأكد من هويتهم وصدق نيتهم.

افعل ما تريد. نحن لسنا هنا لتقييمك او اعطائك لقب مميز. ما نقدمه هو طرق للسيطرة علي الحياة بالتدريج. لا نوعدك بتغيرات في يوم وليلة او حلول سحرية لمشاكلك. لو كنت تريد النجاح في حزب الشيطان, من الضروري ان تبذل المجهود المطلوب. المحتوي المدفوع يوضح لك كل الاساليب والطرق ويتم تحديثه دائما حتي يعكس كل ما هو جديد في العالم.

نحن موجودين لخدمة تلك الفئة القليلة من الذين وجدوا في الدين الشيطاني انعكاس للمباديء التي يؤمنوا بها حتي قبل قراءة الانجيل الشيطاني. بالاضافة الي ان الانضمام الي معبد حزب الشيطان, تعرف اسرار الدين الغامض والممارسة الصحيحة بدون اعتماد علي افلام الرعب او الروايات الخيالية التي تعتم المسألة اكثر من توضيحها.

الشيطانية: المباديء الاساسية:

نحن نعتنق ونمارس المباديء الشيطانية الصحيحة. نحن نمجد الفردانية, العلمانية, والمسئولية لكل انسان يتحمل مسئولية وجوده في الدنيا. لا نحتاج الي الهة ولا شياطين, الانسان ليس الي مجرد حيوان “متطور.” نحن نقدر الصداقة الشيطانية وندرك اهمية التواصل مع باقي الشيطانيون لكن لا نبشر بالدين كما يفعل اصحاب الديانات البيضاء. إبليس او الشيطان او لوسيفر كلها رموز بالنسبة لنا, ليست كائنات واقعية. بالتالي, نحن لا نعبد اي كائنات شيطانية.

الخير والشر في عقلك, نحن اعلي من بالخير والشر. كل انسان حر في تحقيق مصالحه بحيث لا يخرق اي قوانين طبيعية او وضعية. قبل ان تنضم يجب ان تفكر عميقا وتقوم بالبحث اللازم.

لا يوجد شيء مماثل لحزب الشيطان في مصر. نحن اول من حدد وعرف الشيطانية في اللغة العربية كفلسفة متكاملة لها طقوس موثوقة.

سياسة الخصوصية

نحن لا نشارك معلوماتك الشخصية مع اي جهة اخري. نقوم بكل ما في الامكان لحماية هويتك طالما انك شاركتنا تلك المعلومات. لكن, نحن نشجعك علي استخدام اسم سحري خاص (اسم مستعار), ولا تكشف هويتك الحقيقية ابدا. انت حر, لكن لن تستطيع اخفاء شخصيتك بعد كشفها. نحن نعمل بجد علي صنع بيئة امنة للجميع, لكن هناك احتمالية ضئيلة ان تقوم بعض الجهات الغير اخلاقية بمحاولة كشف هويتك, لذلك الحرص واجب في جميع الحالات.

بينما نقوم بكل شيء لحماية هويتك, في النهاية, انها مسئوليتك ان تحمي هويتك في العالم الافتراضي.

احيانا, نقدم منتجات, نشارك وصلة, او ننصح بخدمة. نحن نراجع كل شيء قبل رفعه علي الموقع. لكن ما زالت مسئوليتك ان تستخدم قوة الاجتهاد. بشكل خالي من اللبس, استخدم ذكائك وتذكر انه حتي بين الشيطانيين يوجد من لا يفهمون الشيطانية بشكل كامل.

لان بعض البشر لا يتفقون مع اسلوب حياتنا, سوف يحاولون خداعنا او ابطاء مسيرتنا. نحن لسنا مسئولين عن اي ضرر يقع من هؤلاء الطفيليون. بالاضافة الي ذلك, لا تصدق اي شخص يتواصل معك مدعيا انه عضو في حزب الشيطان. لا تصدق اي شخص يتصل بك تحت اسمنا بدون موافقة مننا. يجب ان تستخدم عقلك حينما يتعلق الامر بالمدعيين والمقلديين.

من حقك الانسحاب في اي وقت. نحن لا نتدخل في الحياة الشخصية للاعضاء ولا نراقب تصرفاتهم خارج حزب الشيطان. كل عضو حر في نفسه طالما انه لم يكسر قواعد حزب الشيطان او قوانين البلد التي يسكنها. الغرض من الانضمام يجب ان يكون تحسين نوعية حياتك بتطبيق اسرار الدنيا ليس الحصول علي متعة سريعة او اشباع للفضول. لو, بعد تطبيق التعاليم, لم تجد منفعة لك انت حر في اغلاق حسابك. نحن لن نتعقبك او نؤذيك طالما انك لم تسعي الي اذيتنا او اساءة تمثيل الحزب الشيطاني للعالم الخارجي.

المجد للشيطان!

اخيرا وليس بآخرا, نحن نأمل ان تستمتع بوقتك اثناء استخدام منتجاتنا وخدماتنا. نعمل دائما علي توفير الاحدث, الاقوي, والارخص. لو كنت غير مشترك معنا في القائمة البريدية, افعل ذلك, وتابع المحتوي المنشور علي قنوات السوشيال ميديا المختلفة.

نحن نرحب بأسئلتكم, استفسارتكم, وصراحتكم معنا. الجانب المجاني المتاح من الموقع يحتوي كل المعلومات التي تحتاجها لتكوين قرار حول الانضمام. نحن ننتظرك بالاسفل, في الاماكن السرية. نحن نقترح ان تبدأ في كتابة تجاربك في “كتاب الظلام” الخاص بك, وعندما تكون مستعد للاشتراك, سوف نكون هنا.

مرحبا بك في حزب الشيطان.